منذ اول مره مسكت فيها القلم تعلمت ان للادب حرمه فلا يحق لي ان انسب اثار قلم احد لي لذالك كل ما سيقرأ في مدونتي سيكون من نبض قلمي انا :نوره الشريف





الخميس، 16 يونيو 2011

شكراااا

منذ أول صرخة أطلقتها حين خرجت من بطن أمي كنت على يقين بان الغد يحبني وينتظرني ليجعلني أكثر سعادة ..في اللحظات التي تكثر فيها الخناجر بصدري ابتسم لاني اعلم أن الله سيعوض علي ..وحين وحين تكثر الندوب في قلبي اشكر الله لاني أفضل أن اجرح ممن أحب على أن اجرح من أحب ..
كثر أولئك الناس الذين ندموا على مجيئهم للحياة بسبب بعض الألم الذي ورثته الحياة لهم .ولكني ميقنه أن جمال الحياة لن يكتمل بدون الم .وأنا دائما اشكر الهي لاني أتيت للحياة حيث الألوان والطبيعة والحب والأم والاخوه ..
شكرا لك الهي فقد عشت وأنا اشعر بأنك بجانبي وانك تحمي ظهري من أناس كثر كان حلمهم أن يرو شموخي ممددا على فراش الذل .وشكرا لأنك أعطيتني عينان فانا استمتع جدا بمشاهدة الألوان والأطفال والعصافير ..شكرا لك لأنك أعطيتني أما تكاد تعطيني روحها أما أقصى طموحها أن ترى البسمة مرتسمة على وجهي  ..وشكرا لأنك تعاقبني إن اخطأت وتكافئني إن فعلت خيرا .شكرا لأنك وهبتني قلبا يحب ويظل يحب حتى أخر قطره ينزفها بسبب كثرة جروحه..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق