منذ اول مره مسكت فيها القلم تعلمت ان للادب حرمه فلا يحق لي ان انسب اثار قلم احد لي لذالك كل ما سيقرأ في مدونتي سيكون من نبض قلمي انا :نوره الشريف





الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011

لو لم يكن للصلاة سحرها لما نزفت احشائي حين تركتها

اعشق كوني انثى بقدر امتناني لعدم كوني رجل .فكلكة رجل تعني المسؤليه والالتزام وان كل حركه تفعلها محسوبة عليك .ولكني من جهة اخرى اغبط الرجال لانهم يصلون في كل وقت وكلما احتاجوا لشحذ همتهم. اما انا فأحرم من سجادتي فترة من كل شهر ولا البث ان اعيد تقطيب جرح قلبي الذي ورثه لي فقداني لصلاتي إلا واحرم منها مجدداً.في تلك الفتره التي لا احني فيه رأسي لحبيبي وخالقي تنزف احشائي الما وشوقا لمصدر طاقتي.
سألت الكثيرين عن الحكمة من هذه الفتره والي الان لم اقتنع بوجهة نظر اي منهم ولكني اثق ان لربي حكمة ربما اعرفها بيوم من الايام فلربما تسكت انين روحي في ذلك الوقت .
لو لم يكن للصلاة سحرها لما نزفت احشائي حين تركتها

هناك تعليق واحد:

  1. اللَّهُمَّ ] ووَفقهــا فإن التَوْفِيق مَنّ عِنْدَك , وسَهُلَ أمَرَّها فإن التسهِيَل مَنّ لَطَفَك ! -
    ¸♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥

    اعجبني كثيراًًً . دائماً مبدعه>> استمري ♥

    ريومهـ

    ردحذف